منير المقدح: قرار إبعاد المطلوبين عن مخيم عين الحلوة اتُخذ ولا رجعة عنه

08 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

أوضح نائب رئيس قوات الأمن المركزي في المخيم ​اللواء منير المقدح​ أن "الأمور عادت إلى طبيعتها في ​مخيم عين الحلوة​ بنسبة 80 في المئة، والجهود حالياً منصبة على معالجة التداعيات لحلها بشكلٍ جذري ونهائي".

وفي حديث ل​صحيفة "السياسة"​ الكويتية، علق المقدع على مصير ال​مطلوبين​ للعدالة والبالغ عددهم نحو أربعين مطلوباً كانوا قد لجأوا إلى المخيم على مراحل، مقراً بـ"وجود مطلوبين للقضاء اللبناني، لكن لم يتحدث أحد عن عددهم، وربما يكون هذا الرقم مضخماً".

وأشار إلى أن "التنسيق بين قادة ​الفصائل الفلسطينية​ و​الأجهزة الأمنية​ اللبنانية وعلى رأسهم ​الجيش​، يجري على أرفع المستويات وإن الجميع في المخيم باتوا على قناعة تامة بأنه من غير المسموح تحويل ​المخيمات الفلسطينية​ إلى بؤر أمنية"، مضيفاً إن "القيادات الفلسطينية اتخذت قرارها بتسليم كل المطلوبين".

وتوقع "اجتماعاً قريباً على مستوى القيادة المركزية في ​بيروت​، للبحث في كيفية تسليمهم إلى ​القضاء اللبناني​، وأن قرار إبعادهم عن المخيم اتُخذ ولا رجوع عنه".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top