مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين يكرم السفير نظمي حزوري

10 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

قدم مركز رؤية للدرسات والأبحاث في فلسطين درع المحبة والتقدير لسعادة سفير دولة فلسطين في اقليم كردستان العراق
الأستاذ " نظمي حزوري " وذلك لمواقفه المشرفة والداعمة لقضية فلسطين وشعبها والإهتمام ومتابعة شؤون أبناء شعبنا الفلسطيني في إقليم كردستان العراق ، وتم تسليم الدرع لسعادة السفير "نظمي حزوري" في مقر اقامته في مدينة صيدا من قبل الإعلامي" وسيم وني" وبدوره شكر السفير مركز رؤية على مبادرته ولفتته الكريمة التي تعبر على اهتمام المركز بالتواصل مع أبناء شعبنا في داخل فلسطين والشتات . 
مركز رؤية للدراسات والأبحاث هو مؤسسة دراسات وأبحاث وتدريب مستقلة، تأسست في غزة، في مطلع عام 2015م، يُعنى المركز بالدراسات الاستراتيجية والأكاديمية واستشراف المستقبل، ويُغطي مجالُ عملِهِ العالمين العربي والإسلامي، ويعطي اهتماماً خاصاً بالقضية الفلسطينية، وبدراسة الصراع مع الكيان الإسرائيلي، وكل ما يرتبط بذلك من أوضاع فلسطينية وعربية وإسلامية ودولية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top