حركة حماس في مخيم عين الحلوة تستقبل وفد من الصليب الأحمر الدولي

14 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس ممثلةً بالأستاذ خالد زعيتر والأستاذ محمد أبو ليلى الأربعاء 13/9/2017 في مقر الحركة في مخيم عين الحلوة وفداً من الصليب الأحمر الدولي.

 وقد عرضت حركة حماس في اللقاء المستجدات السياسية والأمنية الحاصلة في المخيم، والمساعي التي يتم بذلها بالتعاون مع جميع القوى السياسية والشعبية في المخيم من أجل تحصين الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة ومعالجة آثار الأحداث الاخيرة.

بدوره أكد وفد الصليب الأحمر الدولي لحماس التزامه الكامل لناحية تأمين العلاج اللازم تجاه المصابين نتيجة الاشتباكات المتكررة بالمخيم وكذلك عرض مشاريعه المستقبلية لتحسين بعض الأمور الخدماتية.

كما وأكد الوفد التزامهم بتقديم المساعدات للمتضررين ضمن صندوق يخصص لهذا الغرض من قبل المانحين للتخفيف عن العائلات المتضررة.

وقد شكرت الحركة اللجنة الدولية للصليب الأحمر على دورها الإيجابي وعملها في مخيم عين الحلوة.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

عين الحلوة في 13/9/2017 م

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top