فريق شعلة ناشط جلسات مقهى الحوار الشبابي لعام 2017

07 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

إطار مقهى الحوار الشبابي نظم فريق شعلة ناشط الشبابي جلسةحوارية شبابية تحت عنوان الدور الإيجابي للشباب (المعوقات والحلول) وعلى الإهتمامات والتطلّعات المتنوعة للشباب الفلسطيني في مخيّم عين الحلوة، والإقتراحات التطويرية

وقد شارك في الجلسة ممثلون عن العديد من الأطر والمبادرات الشبابيّة والجمعيات والأندية الرياضية والتي أجمعت على ضرورة إستمرار المقهى وتحديد عناوينه وتخصّصيّتها، والأهم تحويل إقتراحاته وقراراته إلى عمل ملموس في إطار تعزيز العمل الشبابي المشترك خطوة على طريق توحيد الحركة الشبابيّة في المخيّم وتحويل طاقات الشباب إلى قوّة ضغط فاعلة على الهيئات المعنيّة والمختلفة لإفساح المجال للشباب في المشاركة الوطنيّة والسياسيّة وتحسين ظروف حياتهم الإجتماعيّة والإقتصاديّة.

هذا وقد أكد المجتمعون لفريق شعلة ناشط الشبابي للمبادرة إلى مواصلة الحوار مع الأطر والمبادرات الشبابيّة المختلفة تحضيراً لتعزيز العمل الشبابي المشترك والتحضير لدورة جديدة لمقهى الحوار الشبابي.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top