اجتماع للقيادة السياسية الفلسطينية للقوى الوطنية والأسلامية في صيدا

12 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

 

 

عقدت القيادة السياسية الفلسطينية للقوى الوطنية والأسلامية في صيدا اجتماعا طارئا في قاعة مسجد "النور" اليوم الجمعة في 2018-1-12، وتوقف المجتمعون امام الاجراءات الأمنية المشددة على مداخل مخيم عين الحلوة وخلصت الى التالي:

 

اولاً - نحن لسنا ضد اي اجراءات امنية يتخذها الجيش اللبناني بما يضمن الأمن والاستقرار أسوة بالمناطق اللبنانية  لكن على قاعدة ان هذة الإجراءات لا تمس حياة شعبنا وفي مقدمتها كرامتها ومصالحه بعدم تعطيل حركة العمال والطلاب التي باتت غير مقبولة.

 

ثانياً— بعد الاتصالات التي اجرتها القيادة السياسية مع القوى والأحزاب اللبنانية والجهات الرسمية حيث تلقت وعودا جدية بمعالجة هذه الاجراءات بعدم تعطيل مصالح اهلنا او المس بها.

 

ثالثاً- اعلنت القيادة السياسية انها في حالة انعقاد متواصل لاجتماعاتها حتى تظهر مفاعيل هذه الاتصالات ونتمنى الا نصل الى مرحلة نعلن فيها الاضراب العام في المخيم بسبب ما يجري من تعطيل مصالح شعبنا وكرامته.

 

وختم الاجتماع بالتأكيد على اننا حريصون كل الحرص على ايجاد احسن العلاقات مع لبنان الرسمي والشعبي.

 

ein 2.jpg

ein.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top