الفرقان تطلق حملة لجمع الملابس القديمة وتوزيعها على الفقراء

17 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

باشرت جمعية الفرقان للعمل الخيري بحملة شتوية دافئة تحت عنوان " احسانكم يدفيني، والتي تهدف إلى جمع الملابس غير المستعملة من البيوت وتعليقها في قاعة الجمعية لتوزع على الفقراء والمحتاجين.
واكد " رمضان محمد" مسؤول المشاريع في الجمعية، أن الحملة التي تنظم، سوف تستمر حتى نهاية فصل الشتاء مبينا أن الهدف من الحملة هو تعويد الناس على الصدقة والتبرع، وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بين طبقات المجتمع.
وأشار إلى أن الحملة ستمكن المحتاجين الذين لا يستطيعون شراء الملابس الشتوية، الحصول على ما يحتاجونه، وكذلك من شأنها الحملة أن تحث الناس على التبرع بالملابس التي لا يستعملوها.

ميلاد أرناؤوط

Suspendisse at libero porttitor nisi aliquet vulputate vitae at velit. Aliquam eget arcu magna, vel congue dui. Nunc auctor mauris tempor leo aliquam vel porta ante sodales. Nulla facilisi. In accumsan mattis odio vel luctus.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top