حركة حماس تلتقي لجنة عرب غوير أبو شوشة في مخيم عين الحلوة

17 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

أبو ليلى: سنواصل مشروعنا المقاوم وسنحمي الوجود الفلسطيني وقضية اللاجئين

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة مسؤولها السياسي في مخيم عين الحلوة محمد أبو ليلى لجنة عرب غوير أبو شوشة، حيث كان في استقبالهم الدكتور أحمد غوطاني وحشد من الأهالي والشخصيات.

واستعرض أبو ليلى واقع القضية الفلسطينية لا سيما قرار المصالحة الفلسطينية، وقرار ترمب الذي يعتبر ركناً أساسياً في صفقة القرن الذي يجري التحضير لها من قبل أمريكا وبعض الدول، مشدّداً على أن حركة حماس ستعمل بكل ما تملك لإفشال هذا المشروع وتفريغه من مضمونه مهما كلفها الأمر.

وقال أبو ليلى: "نحن على يقين بنصر الله القريب، ونعد أنفسنا لتلك المرحلة القادمة التي سيشارك فيها كل أبناء شعبنا وأحرار أمتنا"، مؤكداً أن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يعرفون الطريق والمسار نحو فلسطين ولا بوصلة لهم سوى القدس بوصلة كل الأمة وأحرار العالم.

وأضاف أبو ليلى: "حماية الوجود الفلسطيني في لبنان مسؤولية وطنية وأخلاقية ودينية وعلينا كفصائل ولجان وجمعيات أن نتكاتف ونوحد جهدنا في سبيل ذلك، ولا بد من خطط ميدانية يشترك فيها الكل الفلسطيني لحماية شعبنا وتأمين حياة كريمة لهم".

من جهته، رحب غوطاني بوفد حركة حماس، مثمناً الدور الذي تقوم به الحركة في الداخل والخارج، ومتمنياً الشفاء العاجل للأخ الجريح محمد حمدان الذي تعرض لمحاولة اغتيال من قبل الاحتلال الإسرائيلي في مدينة صيدا قبل أيام.

ودعا غوطاني إلى ترجمة المصالحة الفلسطينية في الميدان وعلى الأرض لا سيما في المخيمات الفلسطينية في لبنان التي تعيش حالة من الفقر والحرمان، مؤكداً أن أمن واستقرار المخيم مسؤولية يتشارك فيها الكل الفلسطيني.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

عين الحلوة في 17/1/2018 م

 

ميلاد أرناؤوط

Suspendisse at libero porttitor nisi aliquet vulputate vitae at velit. Aliquam eget arcu magna, vel congue dui. Nunc auctor mauris tempor leo aliquam vel porta ante sodales. Nulla facilisi. In accumsan mattis odio vel luctus.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top