القوة الفلسطينية المشتركة و لجنة حي الطيرة : للبدء بإعمار حي الطيرة في مخيم عين الحلوة

20 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

عقد بعد صلاة ظهر اليوم الجمعة في 19 كانون الثاني 2018 في مخيم عين الحلوة، اجتماع في مقر القوة المشتركة الفلسطينية جمع الأطر السياسية للقيادة الفلسطينية كافة ولجنة حي الطيرة.
حضر اللقاء كافة القيادة السياسية، وقائد القوة المشتركة الفلسطنية الاخ بسام السعد، وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة واعضاء لجنة حي الطيرة.
اللقاء كان فرصة للتداول بعدة أمور أهمها البدء بإعادة إعمار حي الطيرة في المخيم. وأكد المجتمعون أن إعادة الإعمار هي أولوية لدى الجميع، وسيتم التنسيق مع الدولة اللبنانية لتأمين التراخيص اللازمة وإدخال مواد البناء للمخيم. 
كما أكد المجتمعون أن التفاهم الحاصل بين جميع القوى والاتفاق على بدء إعادة إعمار حي الطيرة سيكون له نتائج إيجابية لدى الأهالي وسيساعد في التخفيف من معاناتهم وعودتهم بأمان إلى بيوتهم. كما سيكون هذا التفاهم فرصة لمواجهة كل من يحاول وضع العصي بالدواليب وعرقلة عملية إعادة البناء والإعمار.
كما كان اللقاء فرصة للتداول بالأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة، ووضع الحواجز عند مداخل المخيم، والعلاقة مع الجوار اللبناني، والتنسيق مع وكالة الأونروا.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top