حركة التحرير الوطني الفلسطيني- "فتح" منطقة صيدا تكرم المعلمين بمناسبة يوم المعلم.

11 آذار/مارس 2018
(0 أصوات)

تقديرا لدور المعلمين في بناء الاجيال المتعاقبة الواعدة والمحافظة على هويتنا الفلسطينية والمتمسكة بحقوقنا المشروعة ،كرم مكتب المعلمين الحركي في منطقة صيدا المعلمين في مدارس الاونروا في مخيمي عين الحلوة والمية مية ومنطقة صيدا واقليم الخروب وعدلون والغازية ومعهد سبلين المهني من خلال توزيع بطاقات المعايدة وتقديم ضيافة حلوى تقديرا لدور المعلمين في بناء جيل من الشباب الفلسطيني المتمسك بعدالة قضيته والمحافظ على هويته حتى تحرير الارض واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبهذه المناسبة يؤكد مكتب المعلمين الحركي وقوفه الى جانب المعلمين والمحافظة على حقوقهم وكرامتهم التي تمثل جزءا أساسيا من حقوق وكرامة شعبنا الفلسطيني،خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبةالتي تعاني منهاوكالة الأنروا بسبب خفض التمويل المطلوب للإستمرار بعملها من الجانب الاميركي، في محاولة لابتزاز شعبنا وقيادتنا للرضوخ للمطالب الاميركية والصهيونية بالقبول بتنازلات عن ثوابتنا الوطنية.

إننا في مكتب المعلمين الحركي نؤكد تمسكنا بعمل وكالة الاونروا،الشاهد السياسي على عدالة قضيتنا، ونرفض المساس بمضمونها وبنيتها أو نقل نطاق عملها الى مؤسسات اخرى وهو ما نعتبره بدايةمحاولة للقضاء على القضية الفلسطينية ولا سيما حق العودة. 
إننا نطالب المجتمع الدولي بضرورة تقديم الدعم المالي للوكالة حتى تستطيع الاستمرار بعملها وتوفيرحياة كريمة لاكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني في الداخل والشتات.
كما نحث جميع الدول دعم مؤتمر روما المزمع عقده يوم الخميس المقبل في ١٥ اذار ٢٠١٨ والعمل على تأمين تمويل ثابت للوكالة.

نهنأكم أيها المعلمون في يومكم العالمي وبوركت جهودكم، ومعا وسويا حتى تحقيق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمتها الابدية، شاء من شاء وأبى من أبى.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top