حركة حماس تقيم لقاءً تضامنياً مع الاسرى في إقليم الخروب

17 نيسان/أبريل 2018
(0 أصوات)

بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني أقامت حركة المقاومة الاسلامية حماس في وادي الزينة - إقليم الخروب، لقاء تضامنيا مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني، يوم الإثنين 16/4/2018، وتخلل اللقاء معرض صور يجسد معاناة الأسرى، بحضور الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار تيسير سليمان في قاعة مسجد الحاج داود العلي.

كان للأسير المحرر كلمة أكد فيها على أهمية قضية الأسرى بالنسبة للشعب الفلسطيني، وأن تحرير الأسرى من أولويات المقاومة الفلسطينية، وشدد على ضرورة دعم الأسرى بشتى الوسائل والسبل المتاحة، وأن إيصال صوت الأسرى وما يتعرضون له من ظلم وتنكيل واجب على كل فلسطيني وعربي ومسلم.

وأضاف أن هذه القضية من أكثر القضايا العدالة التي عرفها التاريخ، ودعم وتحرير الأسرى ما هي إلا محطة على طريق التحرير، وأكد على دور الشباب في مواجهة الاحتلال الغاصب وأنهم ركيزة أساسية في هذه المواجهة.

وقد أنتهى اللقاء بحوار بين الحضور والأسير المحرر حول العقبات التي يواجهها الأسرى في الأسر.

كما تخلل النشاط افتتاح معرض صور بعنوان "حكاية أسر" يجسد تضحيات الأسرى داخل السجون وما يتعرضون له من ظلم وانتهاك للحقوق من قبل الكيان الصهيوني، وما يظهره الأسرى من ثبات وصبر، رجال ونساء.

إقليم الخروب في 16/4/2018 م

1.jpg

2.jpg

3.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top