لجنة الجسر تلتقي اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة

09 أيار 2018
(0 أصوات)

زاروفـد لجنة قاطع الجسرفي مخيم عين الحلوة مقراللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحريرالفلسطينية في المخيم صباح يوم الاثنين 7/5/2018 ، وألتقى باللجنة الشعبية ، وترأس وفـد الجسرأمين سرالقاطع "أبو الطه عثمان" يرافقه وفد من أعضاء القاطع ، وكان في إستقبالهم أمين سراللجنة الشعبية "أبو ربيع سرحان"، وأعضاء اللجنة الشعبية.

كان اللقاء ودياَ ، وتمّ مناقشة العديد من المواضيع التي تهم القاطع والمخيم ، وجرى التطرّق لمشروع الكهرباء "الذي يتم إنجازه حالياً بالتنسيق مع القواطع والأحياء ووفقْ التوجُّهات التي تمّ الإتفاق عليها مع الصّليب الأحمرالدولي".

من ناحية ثانية ثمّن المجتمعون دورالقوى الأمنية المشتركة في الحفاظ على أمن المخيم ، وعبروا عن إرتياحهم لبدء ورشـة إعادة الإعمار في حي الطيرة والأحياء المجاورة ، ودعوا لتوخّي معاييرالشفافيّة في إنجازاعمال الاعماروالترميم ، بما فيه أخذ الإستعدادا لتسريع البدء اتلفوري في إنجازالدفعة الثانية من البيوت المدرجة في كشف الإعمار.

 

1.jpg

2.jpg

3.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top