وفود فلسطينية من فصائل منظمة التحرير وجبهة التحرير  وحركة الجهاد الاسلامي والتيار الاصلاحي هنأت الحريري بفوزها    

10 أيار 2018
(0 أصوات)

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفودا من عدد من الفصائل والقوى الفلسطينية هنأتها بفوزها في الانتخابات.

حركة الجهاد الاسلامي

فقد التقت الحريري وفدا من حركة الجهاد الاسلامي تقدمه ممثل الحركة في لبنان احسان عطايا وضم " شكيب العينا وعمار حوران وابو احمد فؤاد " الذين قدموا لها التهاني بحضور المحامي حسن شمس الدين . وتم التطرق الى المستجدات في فلسطين المحتلة وعلى الساحة الفلسطينية في لبنان.وقال عطايا اثر اللقاء : جئنا نهنىء السيدة ام نادر على فوزها بالانتخابات النيابية وتحدثنا بموضوع العلاقة الفلسطينية اللبنانية في صيدا وتداخل العائلات في صيدا بما يعزز الوحدة اكثر وجرى البحث في الشؤون الفلسطينية اكثر ورفع المعاناة والظلم عن الواقع الفلسطيني تمنينا عليها  متابعة العمل في الندوة البرلمانية من اجل اقرار الحقوق المدنية الفلسطينية بما يحفظ حق العودة ودعم الشعب الفلسطيني اكثر لعودته الى ارضه بعد ازالة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين ان شاء الله بجهود مباركة من كل اهلنا والقوى الوطنية والمجتمع المدني والسياسي في لبنان لدعم هذه القضية الفلسطينية التي نحن بأمس الحاجة اليوم لأن نتمكن يدا واحدة ازالة الظلم عن الواقع الفلسطيني والمعاناة التي يعيشها اهلنا في مخيمات الشتات

فصائل منظمة التحرير

واستقبلت الحريري وفدا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا تقدمه امين سرها العميد ماهر شبايطة حيث كان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وفي المخيمات في لبنان. وقال شبايطة اثر اللقاء : جئنا كفصائل منظمة التحرير مهنئين السيدة ام نادر بهذا النجاح ، ونعرف دائما ان لا خوف عليها وهي من الحريصين على القضية الفلسطينية وعلى الوضع الفلسطيني اللبناني وتحديدا عين الحلوة الذي تعتبره عاصمة الشتات الفلسطيني . وتداولنا بكل الأوضاع السياسية وفي التحضيرات لإحياء الذكرى السبعين لنكبة فلسطين وكان تأكيد مشترك على التمسك بالقدس عاصمة لدولة فلسطين وان شاء الله ستشارك كل القوى على الساحة اللبنانية في نشاطات احياء الذكرى .

جبهة التحرير

 وزار مجدليون وفد من جبهة التحرير الفلسطينية تقدمه عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف قدم للحريري التهنئة بنجاحها في الانتخابات وعرض معها الشأن الفلسطيني عموما . وخلال اللقاء تلقت الحريري اتصالا هاتفيا من امين عام الجبهة واصل ابو يوسف مهنئاً اياها ومثنيا على دورها في دعم قضايا الشعب الفلسطيني . .

التيار الاصلاحي

 الحريري استقبلت ايضا وفدا كبيرا من التيار الاصلاح في حركة فتح تقدمه رئيسه العميد محمود عبد الحميد عيسى " اللينو الذي قدم لها التهاني وكان عرض للأوضاع على الساحة الفلسطينية وفي المخيمات .

 

DSC_0065.jpg

DSC_0099.jpg

DSC_0157.jpg

DSC_0164.jpg

DSC_0169.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top