اليوسف يقدم التهاني إلى النائب سعد.. ويهديه الكوفية الفلسطينية

10 أيار 2018
(0 أصوات)

محمد دهشة

قدم وفد من قيادة "جبهة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف التهاني الى النائب المنتخب الدكتور أسامة سعد، خلال زيارة قام بها الى منزله في صيدا، بعد فوزه في الاستحقاق الانتخابي اللبناني الذي جرى يوم الأحد قي 6 أيار الجاري.

وتمنى اليوسف، للنائب سعد التوفيق والنجاح في مهامه البرلمانية، ونصرة القضية والشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان، حيث يشكل السند القوي لقضاياه العادلة.

وألبس اليوسف، النائب سعد الكوفية الفلسطينية، عربون محبة وتقدير لدوره الوطني في نصرة القضية الفلسطينية ورفع صوت الشعب الفلسطيني ومظلوميته في المخيمات ومناداته الدائمة بإقرار حقوقه الانسانية والاجتماعية والمدنية وتوفير الحياة الكريمة له ريثما تتم العودة الى فلسطين.

وخلال الزيارة، تلقى النائب سعد اتصالات تهنئة من الامين العام للجبهة الدكتور واصل أبو يوسف، ونائب الامين العام ناظم اليوسف ومسؤول الادارة العسكرية اللواء يوسف دخل الله، وبادلهم التهاني بإنتخاب الدكتور واصل أبو يوسف عضوا في "اللجنة التنفيذية" لـ "منظمة التحرير الفلسطينية"، وناظم اليوسف عضوا في "المجلس المركزي" الفلسطيني، متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهم. 

news_img_261960.jpg

news_img_file_195048.jpg

news_img_file_195049.jpg

news_img_file_195050.jpg

news_img_file_195051.jpg

news_img_file_195052.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top