مجلس علماء فلسطين هنأ النائب الحريري بفوزها

11 أيار 2018
(0 أصوات)

الشيخ محمد الموعد:

سمعنا منها كلاما طيبا تجاه وحدة الصف وان تبقى فلسطين هي البوصلة

 

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من مجلس علماء فلسطين حضر مهنئا بفوزها في الانتخابات النيابية .

وتقدم الوفد رئيس المجلس الشيخ الدكتور حسين قاسم وامين السر الشيخ هشام عبد الرازق ، وعضو الهيئة الاستشارية الشيخ نزيه نقوزي والناطق الرسمي الشيخ الدكتور محمد الموعد الذي قال اثر اللقاء : مجلس علماء فلسطين يهنىء نائبي صيدا بفوزهما الذي نعتبره ان شاء الله لصالح اهل صيدا ولصالح فلسطين والأمة. جئنا نهنىء السيدة بهية بفوزها وسمعنا منها كلاما طيبا تجاه الاصلاحات في صيدا وتجاه وحدة الصف وان تبقى فلسطين هي دائما البوصلة وان يكون هناك نظرة الى الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني واكدنا معها ان هذه الدار حقيقة ستبقى داعمة للقضية الفلسطينية وللوحدة الوطنية وللأمن والاستقرار .

وأضاف: لفتنا النظر الى الموضوع الاقتصادي في صيدا انها بحاجة الى تضافر الجهود من الجميع لتقوية الوضع الاقتصادي وخاصة ان الكل يعاني هذا الموضوع وباركنا لها بفوزها على ان يكون هناك عملا دؤوبا من جميع الأطياف في صيدا لوحدة صفهم وللقيام بما يعود بالخير على هذه المدينة وعلى محيطها وعلى النسيج الوطني على كل المستويات . واخيرا نحن نعتبر ان هذا الدار هي دار الجميع وخاصة النائب بهية الحريري تستقبل الجميع ودائما هذا البيت مفتوح للجميع ونحن نؤكد هذه المعاني ونقول ان شاء الله ان فلسطين ستبقى في اعين الجميع وانها من خلال هذا المجلس الذي نبارك فيه لكل الذين يقفون في الصف الوطني ومع فلسطين نأمل ان نصلي جميعا في المسجد الأقصى ان شاء الله .

DSC_0246.jpg

DSC_0248.jpg

DSC_0254.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top