وفـدالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُهنئ الدكتوراسامة سعد بأنتخابه عضوا في مجلس النواب اللبناني

11 أيار 2018
(0 أصوات)

زاروفـد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية الدكتور "اسامة سعد " في مقره بمدينة صيدا ، وقدم التهاني بمناسبة إنتخابه عضواَ في مجلس النواب اللبناني ، وضم الوفد كُلاَ من عضوتا الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد في لبنان  "زكية حسنين ، دنيا خضر ، ومسؤولة الاتحاد في منطقة صيدا الحجة عليا العبدالله "، والأخت "آمنة عيد". وكان في استقبال الوفد كُلا من الدكتورالنائب "أسامة سعـد" ومسؤولة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري في لبنان السيدة "إيمان سـعـد".

من جهته رحب النائب سعـد بالوفـد ، وفي حديثه أعرب عن وقوفه الثابت والدائم الى جانب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ، واكد على ضرورة تصدُرْالقضية الفلسطينية أجندة الأمة العربية كونها القضية المركزية لهم ولكافة الشعوب التواقة للحرية والاستقلال والعدالة.

 

0.jpg

1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top