الأنجيلية بالشراكة مع زيتونة تُدشنْ حملة clothes for cause بعين الحلوة

17 أيار 2018
(0 أصوات)

قامت مدرسـة الأنجيلية بالشراكة مع جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية بتدشن حملة clothes for cause بعين الحلوة، وتتضمن الحملة مجموعة البسة جديدة ومستعملة بمقاسات "الأطفال ، رجالي ، ونسائي" متنوعة ، تسلمتها زيتونة من المدرسة الأنجيلية كهبة ومكرمة لمن يرغب من العائلات المحتاجة.
ومنذ صباح اليوم الخميس أول أيام شهر رمضان الكريم 17/5/2018 بدأ فريق زيتونة بأستقبال العائلات المحتاجة في مقر الجمعية بعين الحلوة ومساعدتهم في أختيار مايرونه مناسباَ ويتلائم وحاجاتهم.
من ناحيتها مديرة الجمعية السيدة "زينب جمعه" عبرت عن بالغ شكرجمعيتها وتقديرها الشخصي أيضاَ ، ومصحوباَ باشادة أهلنا في المخيم عموما ، والمستفيدين من المكرمة بشكل خاص بالجهود والمساعي النبيلة لـ "مدرسة الأنجيلية" والقيمين في الهيئة التدريسية ، وكافة افراد طاقم عمل الأنجيلية ، وكل من ساهم وتسبب في بلسمة حاجات الناس ، سيما وانها وللمرة الثانية على التوالي التي تتعاون فيها الانجيلية مع جمعية زيتونة وضمن حملة clothes for a cause.، كما وخصت السيدة جمعة الأستاذ "شادي مشنتف" بخالص الشكر والتقدير.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top