شؤون اللاجئين في حماس تبحث مع المهندس السعودي أوضاع اللاجئين الفلسطينيين فيلبنان

05 حزيران/يونيو 2018
(0 أصوات)

صيدا، في 5/6/2018​

قام مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الحاج أبو أحمد فضل بزيارة لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي صباح أمس الإثنين.

وبحث الجانبان في "أوضاع المخيمات الفلسطينية والعديد من القضايا المطلبية والتربوية التي تخص اللاجئين وضرورة العمل من أجل تخفيف معاناة أهلنا اللاجئين الانسانية والاجتماعية والاقتصادية في مخيمات لبنان،  مشددين على "ضرورة تعزيز العلاقات بين الجانبين بما يحفظ كرامة اللاجئ الفلسطيني والتخفيف من الاعباء".

كما بحث معه قرار وزير الصحة اللبناني بعدم اعطاء الطلاب الفلسطينين اذن مزاولة مهنة لكي يتمكن من دخول سوق العمل وخاصة المتخرجين من الجامعات والمعاهد وتخصص مهنة التمريض لانها مطلوبة من المستشفيات.

وفي ختام الزيارة قدم فضل خريطة فلسطين عربون وفاء وتقدير لرئيس بلدية صيدا  لجهوده في خدمة القضية الفلسطينية ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني في لبنان، وتقديم الخدمات العامة مؤكداً على ضرورة العيش الكريم للشعب الفلسطيني لحين حق عودته إلى دياره وممتلكاته التي هجر منها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top