مركز ألوان يختتم رمضان بإفطارين متتالين للأطفال في عين الحلوة

14 حزيران/يونيو 2018
(0 أصوات)

اختتم مركز التنمية الانسانية "ألوان" شهر رمضان المبارك بإقامة إفطارين متتالين لأكثر من 180 من أطفاله المستفيدين في مركزه في مخيم عين الحلوة وذلك غروب يومي الإثنين والثلاثاء في ١١و١٢-٦-٢٠١٨.
بأجواء مليئة بالفرح والسعادة ، وقبل البدء بالإفطار الذي يعتبر الثالث خلال شهر رمضان المبارك أقيمت الأنشطة للأطفال من برامج الدعم النفسي والاجتماعي والترفيهية منها ، الذي يقدمها المركز لمستفيديه من قبل المشرفات ، لترتفع أصوات اغاني واناشيد الاطفال عبر مكبرات الصوت ، الذين تفاعلوا مع تلك الانشطة بالتصفيق الحماسي التي علت في المكان مع فريق العمل والمتطوعين في ألوان إستعدادا" لاستقبال عيد الفطر السعيد ، الذي يضفي سعادة على وجوه الأطفال ويدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم.
وتوجهت إدارة مركز ألوان ممثلة بالسيدة سهيلة سويد بالشكر الجزيل الى من ساهم بإقامة الإفطاران من لجنة صندوق المهجرين للنازحين السوريين في المخيم ومن فاعلين الخير ، والتي تهدف إقامة هذه الموائد إلى مزيد من الألفة والمحبة بين الناس وخصوصا الأطفال الذين يعتبرون غراس المستقبل.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top