الفرقان تنفذ مشروع زكاة المال والفطرفي مخيم عين الحلوة

14 حزيران/يونيو 2018
(0 أصوات)

قامت جمعية الفرقان للعمل الخيري يوم الأربعاء في الثامن والعشرون من شهر رمضان المعظم بتنفيذ مشروع "زكاة المال والفطر" المقدم من اهل الخير وذلك بتوزيع مساعدات نقدية على العديد من العائلات المحتاجة والمتعففة التي دعيت الى مكتب الجمعية لإستلامها.
يأتي توزيع المساعدات النقدية ضمن مشروع الإغاثة الطارئة للأسر المحتاجة والفقيرة في ظل الوضع الأفتصادي السيئ، وقد استفاد منه العديد من اسر المخيم.
وقال المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ "خالد زعيتر" تأتي هذه المساعدات ضمن مشاريع رمضان المبارك التي شرعت الفرقان في تنفيذها مؤكداً استمرار الجمعية في تقديم خدماتها للعائلات المحتاجة.
وتوجهت العائلات المستفيدة بالشكر الجزيل لجمعية الفرقان على مشاريعها المستمرة في إعانتهم على مواجهة صعوبات الحياة، متمنين في ذات الوقت للجمعية الاستمرار في مسيرة عطائها والمزيد من المشاريع الإغاثية الهادفة.
يذكر أن جمعية الفرقان نفذت عدة مشاريع خلال الأيام السابقة من شهر رمضان ابرزها مطبخ الوفاء الخيري الذي يقوم بتوزيع وجبات افطار صائم عائلية كبيرة خلال شهر رمضان المعظم على الأسر الفقيرة وينفذ افطارات عامة ومشروع الطرود الغذائية وكسوة العيد وغيرها.

للتواصل والتبرع:
0096178915534 
مقسم سنترال المحبة: 5600
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
او الحضور شخصياً الى مكتب الجمعية
مخيم عين الحلوة - مفرق سوق الخضار الفوقاني – قرب عيادة الدكتور عبدالله بليبل.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top