الحريري استقبلت العقيد السعد والرائد سويد      

11 تموز/يوليو 2018
(0 أصوات)

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون قائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد مع وفد من القوة المشتركة بحضور رئيس المكتب الاقليمي لمكافحة المخدرات في الجنوب الرائد هيثم سويد ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وطارق ابو زينب عن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة .

واطلعت الحريري من الوفد خلال اللقاء على التعاون القائم بين القوة المشتركة ومكتب مكافحة المخدرات في الجنوب من اجل التصدي لهذه الآفة داخل المخيم .

وقال العقيد السعد اثر اللقاء : تطرقنا الى موضوع آفة المخدرات داخل مخيم عين الحلوة اذ ان هذا الامر يحتاج الى متابعة للحد منه. واتفقنا على خطوات تتعلق بمساعدة المتعاطين ومعالجتهم في مراكز متخصصة خارج المخيم بالتنسيق مع مديرية المخابرات في الجيش اللبناني لأن هذا الامر هو لمصلحة الجميع داخل المخيم وخارجه وقد وعدت السيدة الحريري بمتابعة الأمر مع المعنيين  .

IMG_3477.jpg

IMG_3480.jpg

IMG_3481.jpg

IMG_3485.jpg

IMG_3492.jpg

 

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top