بهية الحريري استنكرت مقتل الفتى سليم هادي ودعت القوى الفلسطينية في مخيم عين الحلوة لميثاق شرف  يحرم اطلاق النار تحت أي عنوان كان

17 تموز/يوليو 2018
(0 أصوات)

 

استنكرت النائب بهية الحريري ظاهرة اطلاق النار في الهواء في مخيم عين الحلوة  والتي تسببت مؤخراً في وفاة  الفتى سليم هادي ابن السبعة عشر عاماً في تعمير حارة صيدا .

وقالت الحريري في تصريح لها " لم يعد مقبولا السكوت على ظاهرة اطلاق النار في الهواء بمناسبة وبغير مناسبة وما ينجم عنها من رصاص طائش يودي بحياة ابرياء ".

واضافت "ان تفاقم هذه الظاهرة المتنقلة بمآسيها في غير منطقة وما تسببت به مؤخراً من وفاة الفتى سليم هادي في حارة صيدا منتزعةً اياه من ربيع عمره ومن وسط عائلته، يجب ان يكون حافزاً للمعنيين للتحرك السريع من اجل وضع حد لظاهرة " رصاص المناسبات" في لبنان عموماً ، وفي مخيم عين الحلوة بشكل خاص . واننا اذ سبق ونبهنا خلال لقاءاتنا مع الأخوة الفلسطينيين الى خطورة هذه الظاهرة والى ضرورة العمل على ضبطها، نجدد الدعوة اليوم لجميع القوى الفلسطينية للتصدي لها ولجمها عبر ميثاق شرف في المخيم يحرم اطلاق النار تحت اي عنوان كان ، حفاظا على امن المخيم والجوار وسلامة المواطنين فيهما".

واننا نتقدم بأسمى آيات التعزية من عائلة الفقيد الفتى سليم هادي رحمه الله مشاركين اياهم مصابهم الأليم سائلين الله تعالى ان يلهمهم الصبر والسلوان".

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top