اللجنة الشعبية في عين الحلوة تعقد اجتماعها الدوري

10 آب/أغسطس 2018
(0 أصوات)

 

عقدت اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة إجتماعها الدوري برئاسة أمين سرها "أبو حسام هجاج" ، وبحضورأعضاء اللجنة ، في مقرها بالمخيم ، يوم الخميس 9/8/2018، وبإشراف أمين سراللجان الشعبية الفلسطينية في مخيمات منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابو صلاح".

أفتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

تخلل اللقاء تقييم العمل للفترة الماضية ، وعلى مختلف الصعد ومهام الأعضاء ومنها "الصحية ، التربية ، الاعلام ، البنى التحتية ، المالية ، العلاقة مع القواطع  ومع مؤسسات المجتمع المدني ، وصولا حتى القوى الفلسطينية".   

خلص الأجتماع بتثمين حالة الإنسجام والتعاون والتنسيق السائدة بين "أعضاء اللجنة "بصفتهم فريق عمل" من جهة ، ومع مرجعية اللجان من جهة ثانية ، وتحملهم  المسؤوليات الفردية والجماعية في متابعة المهام وملفات العمل اليومي بعين الحلوة ، وتوقفوا حيال بعض الثغرات الطارئة "بهدف معالجتها" وان بسبب زحمة العمل وأحيانا بحكم محدودية الإمكانيات المتاحة ، والتداخل في الأولويات ... الـخ.

خلص اللقاء بنقل أمين سـراللجان الدكتور"أبوصلاح" تعليمات وتوجيهات لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان من ناحية ، ووضع ابو صلاح الحضوربما يلزم من مستجدات عمل اللجان في مخيمات صيدا، وتوجهات العمل للفترة القادمة ، وختم بتقديرجهود الاخوة الاعضاء لما يبذلونه من جهد ومتابعة لحاجات وقضايا الناس بعين الحلوة.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

656 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top