اللواء أبو عرب يستقبل هيئة التوجيه السياسي والمعنوي

20 آب/أغسطس 2018
(0 أصوات)

استقبل، اليوم السبت، قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، في مكتبه بعين الحلوة، ضباط وكوادر"هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان يتقدمهم مسؤول الهيئة العميد نز يه سلام، حيث قدم سلام وأعضاء الهيئة التهاني للواء ابو عرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدين على السير على نهج الشهداء في مسيرة التحرير والعودة وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ووضع اللواء أبو عرب الوفد في صورة الأوضاع العامة في المخيمات الفلسطينية في لبنان، والأوضاع السياسية وخاصة في ظل تزايد الضغوطات على القيادة الفلسطينية، التي وقفت بكل إصرار وثبات وافشلت كافة المخططات التامر ية على شعبنا وقضيتنا وآخرها صفقة القرن المشؤومة. كما اشاد اللواء أبو عرب بقرارات المجلس المركزي الأخيرة. 
وتوجه المجتمعون بالتحية الى القيادة الفلسطينية و على ر أسها سيادة الر ئيس ابو مازن ولكافة أبناء شعبنا في الو طن والشتات.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top