الجماعة الإسلامية تستقبل قيادة حماس في منطقة صيدا ومخيماتها

06 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من قيادة حركة حماس في منطقة صيدا ومخيماتها برئاسة عضو القيادة السياسية في لبنان ايمن شناعة وبحضور عضو اللجنة السياسية للجماعة في الجنوب احمد الحبال.

وجرى خلال اللقاء التداول بالاوضاع السياسية العامة والعلاقات اللبنانية الفلسطينية، والاوضاع الأمنية والاجتماعية في المخيمات، لا سيما مخيمي عين الحلوة والمية ومية في ظل التطورات الاخيرة التي جرت فيهما في الأسابيع الاخيرة.

وشدد المجتمعون على اولوية الأمن والاستقرار داخل المخيمات وبينها وبين الجوار اللبناني لتفويت الفرصة على من يريد استغلال الاوضاع السياسية العامة لتحقيق أهداف مشبوهة لا تخدم سوى العدو الصهيوني، وتساعد في التسويق لمؤامرة (صفقة القرن) التي تقودها الادارة الامريكية لتصفية القضية الفلسطينية والغاء حق العودة الذي يتمسك به الشعب الفلسطيني.

كما حيّا المجتمعون صمود الشعب الفلسطيني الذي يسطر اروع ملاحم البطولة والفداء في مسيرات العودة على حدود الاراضي المحتلة مع قطاع غزة، كما في المسجد الأقصى والقدس الشريف، وضرورة دعمه سياسياً واعلامياً ومادياً ومعنوياً لانه خط الدفاع الاول في مواجهة العدو وصفقة القرن على حدٍ سواء.  

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top