مخيّمات لبنان تُودِّع الفقيد الشاب غسّان سامي البقاعي بموكبٍ مهيبٍ في صيدا

07 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)
 
تصوير فادي عناني
 
بموكبٍ مهيب شيَّعت المخيَّمات الفلسطينية في لبنان ومدينة صيدا النجل الأكبر للمستشار في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية سامي البقاعي الفقيد الشاب غسّان البقاعي اليوم الأحد ٧-١٠-٢٠١٨، والذي وافته المنية في إيطاليا بعد تعرُّضه لحادث مؤسف.
وقد حُمِلَ جثمان الفقيد على أكف أهله ومُحبّيه بموكبٍ غصَّت به شوارع مدينة صيدا جنوبي لبنان انطلاقًا من منزل والده ووصولاً إلى مسجد الشهداء، حيثُ صُلِّيَ على جثمان الفقيد الطاهر، ثُمَّ شُيِّع إلى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب حيثُ ووريَ الثرى.
وشاركت في التشييع وتقبُّل التعازي وفودٌ شعبيّةٌ وفصائليّةٌ ورسميّةٌ واجتماعيّةٌ فلسطينيّةٌ ولبنانيّةٌ تقدَّمها أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وقيادة حركة "فتح" في لبنان وكوادرها وأُطُرها كافّةً على مستوى الإقليم والمناطق والشُّعب التنظيمية، وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان، و وامين سر منظمة التحرير الفلسطنية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وممثِّلون عن شخصيات وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية وأجهزة أمنية فلسطينية ولبنانية، ولفيف من الشخصيّات والفعاليات الفلسطينية واللبنانية، وعائلة وأصدقاء الفقيد.
 
 
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top