اللجان الشعبية للمنظمة تستقبل وفـد المجلس النرويجي في مقرها بعين الحلوة

10 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

إستقبلت اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة صباح يوم الاربعاء 10/10/2018 ، وفـد من المجلس النرويجي للاجئين "NRC"، وضم كلاَ من الأستاذ عماد كوثراني والسيدة ركات ماك غرين والسيد دانيال سيلينغ مسؤولي المشاريع في الـ "NRC". وكان في مقدمة مستقبليه أمين سراللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا الدكتورعبد الرحمن أبو صلاح، وأمين سراللجنة الشعبية في عين الحلوة الأخ أبو حسام هجاج، وأعضاء اللجنة الشعبية. 
دار الحديث حول تقييم المشاريع خلال الفترة السابقة ، وما تم إنجازه ، والأفكارالمزمع اعتمادها وانجازها خلال خطة عمل الـ "NRC"للمرحلة القادمة ، كما وطرحت مجموعة من الأفكارذات الصلة بتحسين سُبل عيش اللاجئين ، والحد من معاناتهم اليومية والتي لاتحصى. 
ختاماَ إتفق المجتمعون على ضرورة تبادل وإستمراراللقاءات المشتركة وطرح الأفكاروالمشكلات توخيا لحلها بالتعاون مع المجتمع المدني ممثلاَ بلجان لقواطع والأحياء وبالتنسيق مع اللجنة الشعبية والمجلس النرويجي.
هذا وسجلت اللجنة الشعبية تقديرها وتثمينها العالي لحسن تعاون ومساندة المجلس النرويجي وتبنيه تنفيذ المشاريع وفق ماتسمح به الامكانيات.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top