حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

17 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو اللجنة المركزية الأستاذ خالد يونس بحضور عدد من كوادر الطرفين حيث تركز البحث حول الإشكال الكبير في مخيم مية ومية يوم أمس والذي تطور إلى إشتباكات عنيفة روعت الأطفال والآمنين وهجرت الأهالي وسقط من خلالها القتلى والجرحى وأساءت للشعب الفلسطيني وللعلاقة الأخوية بين الشعبين وشدد الطرفان على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بتثبيت وقف إطلاق النار وسحب السلاح والمسلحين وتنفيذ ما اتغق عليه ونشر قوة أمنية لضبط الأمن ومنع تكرار ما حصل ونوه يونس بالدور الكبير الذي لعبته قيادة حزب الله من أجل وقف اطلاق النار بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية الأمنية اللبنانية والفلسطينية كما دعا الطرفان إلى ضرورة تشكيل قوة أمنية مشتركة للحفاظ  على الأمن والإستقرار داخل المخيم.
ووجه المجتمعون التحية لأهالي غزة وماسطروه من بطولات مصبوغة بالدم ليعودوا ويؤكدوا بحراكهم ودمائهم أن الاتجاه الصحيح هو فلسطين. 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top