تشييع شهيدي حركة فتح في مخيم المية ومية الى مثواهما الاخير بموكب جنائزي مهيب

19 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)
فادي عناني
 
 
شيعت حركة فتح-قوات الامن الوطني الفلسطيني بموكب جنائزي مهيب شهيديها "محمد هاني عيسى واحمد منصور" اللذين استشهدا في الاشتباكات الأخيرة التي وقعت في مخيم المية ومية، وذلك بعد صلاة ظهر يوم الجمعة في مقبرة صيدا الجديدة في سيروب .
حيث انطلق الموكب الجنائزي من امام مقر الامن الوطني الفلسطيني في مخيم المية ومية وصولا الى مسجد الغفران في جبانة سيروب حيث صلي على جثمانيهما الطاهرين ثم ووريا الثرى .
وتقدم المشاركون في التشييع سعادة سفير فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور ممثلا بسعادة القنصل رمزي منصور، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، امين سر حركة فتح - اقليم لبنان حسين فياض"ابو هشام"، وأعضاء الإقليم على خليفة وأكرم بكار والدكتور محمد داوود والأخت امال شهابي وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف ، امين سر فتح وفصائل المنظمة في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، عضو قيادة التنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر، امام مسجد الغفران فضيلة الشيخ حسام عيلاني ، وممثلوا القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية، والاتحادات والمنظمات واللجان النقابية والشعبية وفعاليات وجماهير فلسطينية ولبنانية.
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top