"أشد" يلتقي مكتب الشباب بحركة أمل في الجنوب

30 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

التقى وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" بقيادة مكتب الشباب والرياضة بحركة امل في اقليم الجنوب، وضم وفد "أشد" الرفيق يوسف احمد رئيس الاتحاد والرفيق ابو حازم مسؤول العلاقات والرفيق خالد ابو سويد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد ، ومن جانب مكتب الشباب في الحركة حضر مسؤول المكتب الاخ المهندس علي حسن والاخ محمد فروخ مسؤول المنظمات الشبابية. 
وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر اقليم الجنوب بالنبطية، فقد عبر وفد اتحاد الشباب عن اعتزازه بمواقف الحركة والرئيس نبيه بري الداعمة لشعبنا الفلسطيني وقضاياه العادلة وطرحه للحقوق الوطنية ولمعاناة الشعب الفلسطيني في مختلف المحافل العربية والدولية. كما تطرق الوفد الى واقع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وخصوصا الشباب الذين تزداد معاناتهم في المخيمات بسبب القوانين اللبنانية التي تحرمهم من الحقوق الانسانية ولا سيما حق العمل المترافقة مع تقليصات خدمات الانروا الامر الذي بات ينذر بعواقب كارثية تهدد مستقبل الشباب الفلسطيني في لبنان. 
وتمنى الوفد على القوى اللبنانية الصديقة لشعبنا ان ترفع صوتها لانصاف شعبنا في لبنان واقرار حقوقه الانسانية دعما لصموده في مواجهة مشاريع التهجير والتوطين.
كما تطرق الوفد الى التحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية في ظل ما يسمى بصفقة القرن الامريكية التي يراد منها تصفية القضية والحقوق الوطنية لشعبنا وفي المقدمة حق اللاجئين بالعودة، مؤكدين رفض كل هذه المؤامرات واستمرار الشعب الفلسطيني بمقاومته في مسيرات العودة وانتفاضة الشباب بالضفة وحركة اللاجئين في الشتات للرد على هذه المشاريع وافشالها.
ومن جانبهم فقد شدد وفد مكتب الشباب والرياضة في حركة امل على مواقفهم الثابتة في الدفاع عن القضية الفلسطينية، التي حمل لواءها الامام المغيب السيد موسى الصدر وما زال يحملها الرئيس نبيه بري، لما تشكله قضية فلسطين والقدس من محورية في فكر وثقافة الحركة ومبادئها الاساسية، وستبقى الحركة الى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله من اجل استعادة حقوقه الوطنية المشروعة، الى جانب استمرار سعيها لتوفير الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، بما يعزز من صمودهم لحين انجاز حق العودة. مؤكدين حرصهم على تعزيز العلاقة مع اشد بما يخدم القضية الفلسطينية والنضال المشترك ضد العدو الصهيوني.
وعلى هامش الزيارة التقى وفد اشد بالاخ نضال حطيط المسؤول التنظيمي لحركة امل في اقليم الجنوب.

الاعلام المركزي - أشد
30/12/2018

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top