“الهلال سيروب” يفوز على “الوادي/ وادي الزينة” ويتوج بطلا لكأس “كلنا مريم” في صيدا

09 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)
 
تضامنا مع القدس وأهلها عامة والمرأة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة خاصة، وما تتعرض له من اعتداءات وانتهاكات يومية متواصلة على يد الاحتلال “الإسرائيلي”، وضمن فعاليات الحملة التضامنية “كلنا مريم” #كلنا_مريم أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان “كأس كلنا مريم” جمعت بين نادي “الهلال سيروب” ونادي الوادي “الوادي/ وادي الزينة” وذلك مساء يوم الجمعة 8/2/2019 على ملعب الجولدن بول صيدا، حسمها “الهلال سيروب” بنتيجة (6/7) ليتوج بكأس المباراة.
وأقيمت المباراة بحضور كل من مسؤول المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا رمضان محمد، عضو الهيئة الإدارية لنادي الهلال محمد خليل، عضو الهيئة الإدارية لنادي الوادي سامر الحسين، عضو الهيئة الإدارية لنادي الهبة أبوسيلمان القاري، عضو الهيئة الفنية لنادي القدس مصطفى خطاب، وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وحشد من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لنادي “الهلال سيروب” وسط فرحة من لاعبيه ومحبيه.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top