مسيرة للعربية في مخيم عين الحلوة بذكرى انطلاقتها

09 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

بمناسبة ميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي الثانية والسبعون والانطلاقة الخمسون لجبهة التحرير العربية. 
ووفاء للشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل كرامة وعزة شعبهم وأمتهم 
تم اليوم في مخيم عين الحلوة وبمسيرة جماهيرية شاركت فيها فصائل م. ت.ف. والأخ محمد ظاهر عضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري والأمن الوطني والقوة المشتركة الفلسطينية وممثلي الاتحادات واللجان الشعبية ولجان الأحياء والقواطع وحشد جماهيري من ابناء المخيم والجوار. 
وعند وصول المسيرة الى مثوى شهداء الثورة الفلسطينية تم وضع الأكاليل على نصب الجندي المجهول بأسم الأمين العام للجبهة عضو القيادة القومية الرفيق ركاد سالم ابو محمود. 
وبعدها قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة وامتنا العربية. 
ألقى الرفيق جودات موعد عضو قيادة الجبهة في منطقة صيدا كلمة وجه فيها التحية للشهداء الخالدون في ضمير ووجدان شعبنا وعاهدهم بمواصلة النضال والمقاومة حتى دحر الاحتلال هزيمة المشروع الصهيوني والاميركي 
كما أكد على عروبة فلسطين والجولان ورفض صفقة القرن المشبوهة التي تستهدف النيل من حقوقنا والانحياز الكامل للكيان الصهيوني. 
حيا الرفيق موعد شهداء فلسطين الرمز ياسر عرفات وشهيد عروبة العراق صدام حسين والشهداء القادة والمناضلون من ابناء شعبنا وامتنا العربية. 
ودعا الى إنهاء الانقسام وعدم التساوق مع الصفقة المشبوهة تحت ذرائع إنسانية واحترام إرادة وحرية ابناء شعبنا بالتعبير عن معاناتهم 
وفي النهاية تم توجيه الشكر للأخوة الحضور لمشاركة الجبهة بالفعاليات بمناسبة الميلاد والانطلاقة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top