جمال سكاف التقى أبو العينين و الترياقي

03 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

زار جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء الأسير في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي في مكتبه في صيدا.

بدايةً رحب الترياقي بشقيق الأسير المناضل يحيى سكاف الذي تعتز بتضحياته و بطولاته مدينة صيدا و أبنائها الذين يقفون الى جانب قضيته حتى تحريره و عودته الى وطنه و أهله، و أكد أن يحيى سكاف هو رمز للمقاومة ضد الإحتلال لأنه شارك بأضخم عملية بطولية سيخلدها التاريخ حيث سار يحيى سكاف من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب ليتدرب و يشارك بمقاومة العدو داخل فلسطين المحتلة.

و حيا جمال سكاف الأخوة في تيار الفجر و أبناء صيدا الذين قاوموا الإحتلال و قدموا عشرات الشهداء و الجرحى في سبيل تحرير لبنان من رجس الإحتلال و نصرةً للقضية الفلسطينية، و أكد أن خيار المقاومة و الكفاح المسلح هو الخيار الوحيد أمامنا لمواجهة العدو و مخططاته الإجرامية في اوطاننا.

كما زار سكاف عضو المجلس الثوري في حركة فتح جمال قشمر في دارته في ضيعة الحلوسية الجنوبية، حيث شارك بالذكرى السنوية الخامسة لرحيل المناضل أبو جمال قشمر، و سلم سكاف خلال اللقاء لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء سلطان أبو العينين كتاب عن قضية الأسير يحيى سكاف.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top