ماذا قال اللواء عباس ابراهيم.. لعزام الاحمد والسفير اشرف دبور وابو العردات في  حفل تكريمه في جنسنايا؟؟

09 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)


أكد المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، ان لبنان يعيش في ظروف ضاغطة اقتصاديا واجتماعيا وتوترات أمنية، نحن في غنى عنها، وكل ذلك يستدعي من الجميع تغليب لغة العقل والارشاد على ما عداها من لغة الحرب والشحن والشحن المقابل، التي ما حملت لشعبنا الا الحروب والخراب والدمار.

ودعا اللواء ابراهيم خلال حفل تكريم اقامه على شرفه رئيس رابطة مخاتير صيدا الزهراني، هادي يوسف في مطعم "المختار" في جنسنايا – شرق صيدا بحضور نيابي وسياسي واجتماعي، الى العمل سويا على عبور هذه المرحلة الصعبة، وننهض بوطننا ونسلمه لابنائنا معافى، وهذا لا يتحقق الا اذ اقتنع الجميع بالترفع عن الانانيات والمصالح الذاتية، لان استمرار الدولة وللاسف بهذا المنحى الانحداري على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وحتى الاخلاقية والامنية، ستكون له انعكاسات كارثية تطاول الجميع ولا يظننا أحد انه سيكون بمنأى عن تداعياتها.

وخص اللواء ابراهيم الوفد الفلسطيني المشارك في التكريم (عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المشرف على الساحة اللبنانية عزام الاحمد وبالسفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور وامين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي ابو العردات) بتحية خاصة، قائلا "الوفد الفلسطيني حيث فلسطين معنا في ترحالنا اين رحلنا، ولا بد لهذا الترحال ان ينتهي بالقدس باذن الله.

 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top