محافظ الشمال يستقبل وفد اللجان الشعبية 

17 تشرين2/نوفمبر 2016
(0 أصوات)

استقبل محافظ الشمال السيد رمزي نهرا في مكتبه في سرايا طرابلس اليوم الخميس 17/11/2016وفدا من اللجان الشعبية في منطقة الشمال .
ضم الوفد أمين سر اللجان الشعبية ل.م.ت.ف في الشمال أحمد غنومي وأمين اللجنة الشعبية لمدينة طرابلس أبو فواز الحسن وعضو اللجنة الشعبية لمخيم نهرالبارد جمال أبو علي .وعبدالله ناصر.
.. نقل الوفد للسيد المحافظ التهاني بانتخاب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ثم جرى عرض لواقع المخيمات التي نعتبرها محطة على طريق العودة الى فلسطين طالبا من سعادة المحافظ التدخل من أجل المساعدة في صيانة الطرق في مخيمي البارد والبداوي كما المساعدة في حل مشكلة اعمار حتى الطابق الرابع في في المخيم القديم واعمار وحدات سكنية في المخيم الجديد عبر رخص البلدية .
وقد أكد السيد المحافظ أن البلديات ستقدم مشروع لصيانة الطرق كما وعد بالمساعدة في موضوع الاعمار المطروح عبر ارسال رسالة الى الجهات المعنية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top