طباعة

وفد من حركة حماس زار عائلة الأسير يحيى سكاف: قضيته في طليعة التبادل

01 كانون1/ديسمبر 2016
(0 أصوات)


زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس عائلة الأسير يحيى سكاف في المنية وذلك يوم امس الإربعاء في ٣٠ تشرين الثاني ، تقدمه الأسير المحرر و الباحث في الشؤون الإسرائلية صلاح الدين العواودة و مسؤول ملف الأسرى للحركة في لبنان أبو بكر الأسدي، حيث كان في إستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير و أعضاء لجنة أصدقاء الأسير سكاف.
بدايةً رحب جمال سكاف بالوفد في منزل عميد الأسرى يحيى سكاف مؤكداً البقاء مع الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة حتى جلاء الإحتلال عن كامل الأرض الفلسطينية.
و سلم سكاف الوفد رسالة من عائلة و أصدقاء الأسير يحيى سكاف إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل و قيادة الحركة السياسية و العسكرية و إلى المجاهدين في كتائب الشهيد عز الدين القسام جاء فيها:
_ إننا نطالبكم أن تصبح قضية الأسير يحيى سكاف أساسية و مركزية و في صلب إهتمامات المقاومة الفلسطينية من خلال وضع إسم الأسير يحيى سكاف على رأس قائمة الأسرى الذين ستشملهم عملية التبادل مع العدو التي يجري العمل عليها.
و نأمل أن لا يتم كشف مصير أيٍ من الجنود الصهاينة الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية قبل أن يتم كشف مصير الأسير يحيى سكاف.

_ و أكد مسؤول ملف الأسرى لحركة حماس في لبنان أبو بكر الأسدي أن هناك توجه لدى قيادة الحركة بدأت العمل به لأن تكون قضية المناضل يحيى سكاف في طليعة أي عملية تبادل.

و نقل العواودة تحيات الشعب الفلسطيني و مقاومته في غزة الأبية إلى عائلة الأسير يحيى سكاف معتبراً أن قضيته هي قضية وطنية كبيرة و تعني كل الأحرار و الشرفاء في أمتنا، و أكد على نقله رسالة عائلة الأسير يحيى سكاف لقيادة حركة حماس و المقاومة في فلسطين، و قال إننا نعتبر أن تحرير الأسير سكاف من سجون الكيان الغاصب سيلقى الترحيب الكبير من قبل الشعوب العربية و الإسلامية و سيكون له أثر إيجابي في المنطقة كلها ليس فقط في لبنان، لأن ما قام به الأسير يحيى سكاف أعاد بعضاً من أمجاد أمتنا و عزتها، و هو موضع فخر بأمتياز للشعب الفلسطيني لأن بفضل هذه التضحيات بدأت إنتصاراتنا على العدو.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية