جولة تدريبية أولى وجلسة تقويمية للملتقى الأدبي الثقافي الفلسطيني ضمن مشروع تنمية المواهب والإبداع

02 كانون2/يناير 2017
(1 تصويت)

أنهى الملتقى الأدبيّ الثقافي الفلسطيني جولة أولى من التدريب ضمن مشروع تنمية المواهب والإبداع الذي أطلقه بالتعاون مع مدارس الأونروا في الشمال. وشملت هذه الجولة ثلاث دورات قدمتها عضو الملتقى الأستاذة والمدربة الدولية نضال ليلى حول قوة التغيير، وإطلاق القدرات وصولًا إلى معرفة كل شخص لموهبته والعمل على تطويرها. وشارك في الدورة طلاب وطالبات من مدرسة طوباس (24-12-2016)، وثانوية عمقا (28-12-2016)، ومدرسة جبل طابور (1-1-2017)، حيث شارك الطلاب في تقويم العقبات التي تعترض طريق قدراتهم ومواهبهم، واقتراح الحلول المناسبة لتجاوزها، وتخلل الدورات أنشطة تفاعلية.
وفي ختام هذه الجولة ألقى الأستاذ الشاعر مروان الخطيب رئيس الملتقى كلمة أمام طلاب جبل طابور وضّح فيها ملامح مشروع تنمية المواهب والإبداع المستقبلية، وجاهزية الملتقى لتقديم كل ما يمكن من أجل صقل مواهبهم، وشكر إدارات المدارس والمدربة والقائمين على قاعة المرحوم الشهيد حميد عبد العال وكل من أسهم في إنجاح الدورات.
وأعقب الدورة التدريبية الثالثة جلسة تقويمية لأعضاء الملتقى جرى فيها تقويم الدورات الثلاث، وتقديم المقترحات لتعديل بعض عناوين الدورات المستقبلية بالاستناد إلى ما يحتاج إليه الطلاب.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top