غنومي يستقبل اللجنة الرياضية في مخيم نهرالبارد

13 أيار 2017
(0 أصوات)

زار وفد من اللجنة الرياضية لمخيم نهرالبارد أمين سراللجان الشعبية ل.م.ت.ف ومسؤول الجبهة الشعبية في منطقة الشمال ابو ماهر غنومي ..
ضم الوفد الاخوة رئيس اللجنة صبري أبو عساف وابراهيم بشر ابو سلطان وحسام رمضان ابو أرز ومصطفى عيسى ..
عرض الوفد للواقع الرياضي في المخيم بعد 100سنوات على تعطل ملعب الشهداء الخمسة والذي تسلمناه مؤخرا شاكرين لكل من بذل جهد في الوصول للاستلام كما للذين ساهموا حتى الان في بعض التقديمات .. ولكن هناك حاجات كبيرة للوصول الى اعادة الملعب للعمل حيث ادى غياب الملعب الى تراجع مستوى الفرق في ظل التكاليف الكبيرة لممارسة النشاط الرياضي في الملاعب الخاصة مطالبين اللجان الشعبية بالسعي لدى المؤسسات ومنظمة التحرير الفلسطينية والجبهة الشعبية ان تساهم في تجهيز الملعب ..
بدوره أكد غنومي على أهمية استكمال تجهيز الملعب وانشاء الاندية التي ترعى الشباب والرياضة وتبعدهم عن الانحراف وقال أن اللجان الشعبية تسعى منذ اليوم الاول لاستلام الملعب لدى الجهات المعنية من أجل المساهمة وقد جرى تقديم دراسة للصليب الاحمر الدولي ولمنظمة الundp .. وسيحضر وفد من الصليب الاحمر يوم الثلاثاء القادم من أجل معاينة الملعب والبحث بما يمكن ان يقدمه .. اما بالنسبة لل undp فان المنظمة لم تبدأ حتى الان بدراسة مشاريع جديدة في المخيم ونحن ننتظر موعد للبدء بذلك وسيكون الملعب في مقدمة اهتمامنا .. اما على صعيد منظمة التحرير قال أننا سنقوم برفع رسالة الى امين سراللجان الشعبية في لبنان ومسؤول ملف نهرالبارد من أجل تأمين مساهمة من المنظمة ..
وبالنسبة للجبهة الشعبية وعد غنومي أن الجبهة ستقدم مساهمة واضحة سوف نعلن عنها في حينها ..
أثنى الوفد على دور الاخ ابو ماهر غنومي في خدمة أهلنا في المخيم .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

512 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top