بيان صادر عن لجنة النازحين الفلسطينين من مخيمات سوريا في البداوي

04 حزيران/يونيو 2017
(0 أصوات)

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن لجنة النازحين الفلسطينين من مخيمات سوريا في البداوي


ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .. بداية نتوجه بالتحية والشكر لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وادارة مستشفى صفد التي بادرت لتقوم بتوزيع وجبات الافطار لعدد من العائلات النازحة من سوريا بتمويل من الهلال الاحمر الكويتي مشكورين ، وقد رحبت العائلات النازحة بهذا العمل المشكور ، وكنا قد ابدينا عدد من الملاحظات لتحسين الوجبات وهذا تم بلقاء مع ادارة مستشفى صفد ، بهدف تحسين جودة الوجبات . واستمرينا بهذا الطلب .. فنحن لم نرفض الوجبات المقدمة ، ولم نقل انها فاسدة ، بل طالبنا بتحسين جودتها وهذا ما كان مطلبنا ، وكنا في اليوم الاول قد اصدرنا بيان شكر وتقدير للقيمين على الامر وطالبنا بتحسين الوجبات .
ونحن في شهر رمضان المبارك ومعاناة العائلات تزداد ، وشعورا بمعاناة النازحين نطالب جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بالتواصل مع الهلال الكويتي لاعادة توزيع الحصة الرمضانية للعائلات وتحسين جودتها ليستفيد منها العائلات ، وندعوهم لدراسة امكانية توزيع وجبات افطار صائم غير مطهوه ، .
واخيرا كل الشكر لجمعية الهلال الكويتي والهلال الفلسطيني .
اخوانكم النازحون من سوريا

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top