حركة الجهاد الإسلامي هنأت عائلة الأسير يحيى سكاف بعيد الأضحى

03 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة القيادي في الحركة بسام موعد و أعضاء قيادة الحركة في الشمال منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى حيث كان بأستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

و إعتبر موعد أن الزيارة هي لتهنئة عائلة عميد الأسرى المناضل يحيى سكاف بعيد الأضحى المبارك لما لهذه العائلة من محبة و إحترام في قلوب الشعب و المقاومة الفلسطينية لإنها قدمت لفلسطين و قضيتها بطلاً يعتز به كافة أحرار العالم، و أكد أن الشعب الفلسطيني و مقاومته الباسلة مع قضية الأسير يحيى سكاف لأنه كان من أوائل الأوفياء الذين لبوا نداء الدفاع عن فلسطين و شعبها و مقدساتها حيث شارك بأضخم عملية بطولية ضد قوات الإحتلال.

و رحب جمال سكاف بالأخوة في حركة الجهاد الإسلامي في منزل الأسير يحيى سكاف الذي سيبقى حاضناً لقضية الشعب الفلسطيني و كافة المقاومين في لبنان و فلسطين الذين رفعوا رأس الأمة عالياً، و أكد سكاف أن وحدة الدم المقاوم الذي سال جنباً إلى جنب من الشهداء الأبرار الفلسطينيين و اللبنانيين في مواجهة العدو في جنوب لبنان و على الأرض الفلسطينية الحبيبة سيبقى منارةً تضيئ درب التحرير الصحيح و الإنتصار الكامل الذي سيتحقق على العدو، و دعا سكاف لإكمال مسيرة الشهداء و الدفاع عن خيارهم المقاوم من خلال التمسك بالمقاومة لأنها أعادت للأمة عزتها و كرامتها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top