لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف زارت المجلس الإسلامي العلوي

08 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)


زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف تقدمه رئيس اللجنة جمال سكاف، مقر المجلس الإسلامي العلوي في جبل محسن في طرابلس حيث كان بأستقبال الوفد نائب رئيس المجلس الشيخ محمد عصفور و أعضاء هيئة المجلس.

و توجه جمال سكاف بأسم الوفد بالتهاني للأخوة في المجلس الإسلامي العلوي و لأهالي جبل محسن بمناسبة عيد الأضحى المبارك، و شكر المجلس على مساندته و مواكبته الدائمة لقضية الأسير يحيى سكاف في كافة النشاطات و المناسبات التي تقام دعماً لهذه القضية، و بارك سكاف الإنتصارات العظيمة التي حققتها المقاومة و الجيشين اللبناني و السوري جنباً إلى جنب بمواجهة المجموعات الإرهابية التي تعمل خدمةً للمشاريع الصهيونية التي تحاول النيل من أوطاننا.
و أكد سكاف على وحدة الموقف تجاه القضايا الوطنية مع الأخوة في المجلس الإسلامي العلوي، و دعا لضرورة التمسك بمعادلة الجيش و الشعب و المقاومة لأنها الضمانة الأساسية لحماية وطننا من كافة الأخطار المحدقة به.

بدوره رحب الشيخ محمد عصفور بالوفد و توجه بالتحية لعميد الأسرى يحيى سكاف الذي كان من أوائل المدافعين عن القضية الفلسطينية و الذي رفع رأس الشمال و كل لبنان عالياً من خلال عمله البطولي بمواجهة قوات الإحتلال، و أكد الشيخ عصفور على ضرورة الوقوف مع قضيته الوطنية التي تعني كل الأحرار و الشرفاء، و إعتبر أن الوفاء للأسير يحيى سكاف و كافة الشهداء هو بأكمال مسيرتهم من خلال الوقوف مع المقاومة و دعم خيارها.

و قدم الوفد لوحة الحرية للأسير يحيى سكاف تكريماً للأخوة في المجلس الإسلامي العلوي.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top