منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال تعزي بشهداء لبنان

11 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

قام امين سر منظمة التحرير الفلسطينية ابو جهاد فياض وابو وائل عبد الوهاب نائب مسؤول الجبهة الشعبية في الشمال برفقة وفد قيادي ، من حركة فتح والجبهة الشعبية بتقديم واجب العزاء بشهداء الجبش اللبناني في قريتي القلمون وعزقي يوم الاحد ١٠_٩_٢٠١٧.
توجه الوفد الى منزل الشهيد يحيى محمد خضر في بلدة عزقي في الضنية ومن ثم انتقل الوفد الى بلدة القلمون ليقدم التعازي بالشهيد ابراهيم مغيط في قاعة جمعية العزم والسعادة في البلدة وكان في استقبال الوفد اهالي وعائلات الشهداء
حيث ثمن فياض جهود الجيش اللبناني الذي قضى على العصابات الارهابية في لبنان مقدما خيرة ابناء المؤسسة العسكرية شهداء للحفاظ على امن لبنان ودفاعا عن حرمة حدوده .
واكد فياض بان كل لبنان يفخر بشهدائه وفلسطين تفخر بهم ايضا ونحن نعتبرهم شهداء فلسطين وكنا نامل لو عادوا الينا احياء ولكنهم احياء عند ربهم يرزقون واحياء في عقول وقلوب كل المحبين للبنان الوطن والسيادة .
ونقل فياض تعازي القيادة الفلسطينية وتحيات الشعب الفلسطيني لعوائل الشهداء واهالي بلدتي عزقي والقلمون وتمنى ان تستضيفهم القدس مصلين في رحاب المسجد الاقصى محررا ان شاء الله ...

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top