لقاء في البداوي بين المؤتمر الشعبي اللبناني والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

20 أيلول/سبتمبر 2017
(0 أصوات)

قام وفد من المؤتمر الشعبي اللبناني برئاسة مسؤول طرابلس المحامي عبد الناصر المصري بزيارة مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البداوي حيث كان في إستقبالهم مسؤول الجبهة في الشمال أبو ماهر غنومي وعدد من أعضاء قيادة المنطقة، وبعد الاجتماع صدر عن الطرفان بيان أكدا فيه "على التمسك بخيار المقاومة من أجل استعادة الأرض والمقدسات، لأن العدو الصهيوني لا يعرف إلا لغة القوة ".
ورحبا "بالجهود المصرية الهادفة لإنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية"داعين" لأن تشمل المشاورات كافة الفصائل الفلسطينية من أجل وضع برنامج وطني لمواجهة الإجرام والعدوانية الصهيونية".
وشددا على ضرورة إخراج المتطرفين من مخيم عين الحلوة حفظاً لأمن المخيم والمحيط ". 
وناشدا "الحكومة اللبنانية النظر بعين العدالة للوجود الفلسطيني المؤقت في لبنان وتحسين شروط العيش في المخيمات واتخاذ الإجراءات اللازمة لإتمام إعمار مخيم نهر البارد".
واتفقا على "استمرار التعاون والتنسيق على كافة المستويات وخصوصاً الشبابية والنسائية من أجل ابقاء القضية الفلسطينية حية في عقول الأجيال". 
طرابلس في 19 أيلول 2017

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top