الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في الشمال يبحث مع قيادة الفصائل بمناخات الأمن والاستقرار وقضايا حياتية لأهل المخيمات   

05 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

 

التقى وفـد من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في منطقة الشمال ، أمين سرفصائل المقاومة الأخ أبو بكـرالأسدي ، وكلا من الرفاق "عاطف خليل ،  ابو فراس ميعاري ، أبو إيهاب ، وائل زيـد" ، وضم وفـد الاتحاد مسؤولة المنطقة الرفيقة "منى واكـد" والرفيقات  "سمية مبارك ، زينب هنداوي ، راضية عثمان ، أم علي تليس ، فاطمة عبدالعزيز" .

 تناول اللقاء الأوضاع الأمنية في مخيمات الشمال ، وقضايا وطنية وحياتية لأهلنا في مخيمات الشمال ... الـخ.

من جهته ثمن وفد الاتحاد الجهود المضنية للفصائل في سبيل الحفاظ على أمن وإستقرارالمخيمات.

وأكـدعلى إستعداده للقيام بأية جهود تتطلبها المصلحة العامة ولما فيه توفيرالحياة الحرة الكريمة والعيش اللائق لاهلنا بما في ذلك مطالبة الجهات المعنية بالافراج عن الحقوق الانسانية لشعبنا في لبنان وفي مقدمتها حقي "العمل والتملك" ، وأعرب الوفد عن إرتياحه لنتائج الحوارات الوطنية الفلسطينية التي جرت مؤخرا في القاهرة ، وشدد على ضرورة إستكمال الجهود بهدف إنهاء كافة ذيول الإنقسام وإستعادة الوحدة الوطنية .

من ناحيته طالب الوفـد الفصائل بأن تضاعف جهودها صونا لأمن المخيمات ولا سيما في مخيم البداوي ، والعمل على تشكيل قوة أمنية فاعلة وبمشاركة الجميع وان تضرب بيـد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المخيم وتشويه صورته المناضلة خاصة وقد بات المخيم عنواناَ صريحاَ لحق العـودة .

ولفت الوفـد الى ضرورة العمل على تطويرآداء وعمل اللجان الشعبية وتفعيله واستنادا للعملية الديمقراطية وبما يضمن تمثيل القطاعات الجغرافية والأحياء وكافة الشرائح الاجتماعية ، وفي مقدمتها المرأة والشباب والكفاءات.

وبخصوص ملف الانروا شدد الوفـد على ضرورة تكاتف الجهود للتصدي لمشروع تقليص الانروا خدماتها ومطالبتها ة بمضاعفة تقديماتها وأن تستجيب ايضاَ لمطالب اللاجئين والمهجرين من سـوريا .

بدوره أعـرب أمين السر وممثلي الفصائل عن تفهمه على لطروحات وفـد الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في الشمال ، وأثنى على دورهم ومشاركتهم في تحمل المسؤوليات ، ووعـدوا ببذل أقص الجهود في سبيل الحفاظ على أمن المخيم ، بما في ذلك العمل وبجـد لمتابعة كافة القضايا المطروحة توخيا لإنجازها .

 

2.jpg

3.jpg

4.jpg

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top