مسيرة شبابية غاضبة في مخيم البداوي

07 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

بدعوة من الفصائل واللجان الشعبية والقوى الطلابية انطلقت مسيرة طلابية وجماهيرية غاضبة في مخيم البداوي رفضا لقرار ترامب بنقل السفارة الاميركية الى القدس .

جابت المسيرة شوارع المخيم رافعة رايات فلسطين وتعالت فيها الهتافات الرافضة للقرار الاميركي بنقل السفارة الى القدس ومنددة بالصمت والتامر العربي والاسلامي على فلسطين وشعبها .
عند وصول المتظاهرين الى ساحة القدس في مخيم البداوي تم احراق علم العدو الصهيوني ثم القى الاستاذ ابو محمد ابو عادل كلمة اكد فيها على رفض القرار الاميركي بنقل السفارة الى القدس واعتبر ان هذا القرار لن يغير في الحال القائم شيء لا على المستويات ان كانت دينية او سياسية او اجتماعية .
واضاف سيبقى ابناء الشعب الفلسطيني في رباط دفاعا عن القدس والاقصى .
ثم كانت كلمة للقوى الطلابية القاها الطالب عمر سعد اكد فيها رفض القرار الاميركي بنقل السفارة الاميركية القدس ودعا الفصائل الفلسطينية الى وحدة ميدانية للدفاع عن ال قدس والاقصى واشار الى الحاجة لاوسع تضامن عربي واسلامي مع فلسطين .
وختم مؤكدا بان القدس عربية وعاصمة الدولة الفلسطينية .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top