رابطة أهالي عمقا الاجتماعية في مخيم نهر البارد تزور حركة أنصار الله - المقاومة الاسلامية في الشمال

04 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

ضمن نشاطاتها الاجتماعية، قام وفد من الهيئة الإدارية لرابطة أهالي عمقا بزيارة أخوية لحركة أنصار الله - المقاومة الإسلامية في مخيم نهر البارد حيث كان اللقاء مغموراً بالمشاعر الطيبة والودية.
في بداية اللقاء رحب مسؤول حركة أنصار الله في الشمال بوفد الرابطة وتحدث عن أهمية الروابط الاجتماعية عموماً وعن رابطة اهالي عمقا بشكل خاص وأهمية الالتفاف حولها ودعمها لاستمرار حضورها وفاعليتها في أداء واجباتها وإنجاز أهدافها .

ومن ثَمَّ تحدث رئيس الرابطة الأستاذ المهندس احمد الخطيب حديثاً مطولا ومفصلاً عن أعمال الرابطة وأدائها، مشيراً إلى أن ما تقوم به الرابطة هو عمل اجتماعي وانساني محض، وأنه ليس لها أي انتماء سياسي أو حزبي، وهي على مسافة واحدة من الجميع .

كما وتحدث نائب رئيس الرابطة الاستاذ حسن حسن عن أهمية حضور الرابطة في نسيجنا الاجتماعي، وبالتحديد في وقتنا الحاضر لما فيه من خير لأهل بلدتنا الحبيبة عمقا .

كما وتحدث الشيخ عبدالله شرقية أمين سر الرابطة عن أهمية التعاون بين الرابطة وجميع الروابط الاجتماعية والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتع المدني لما فيه من خير لمجتمعنا في مخيم نهرالبارد خاصة ولشعبنا الفلسطيني عموما .

وبدوره أكد مسؤول حركة أنصار الله - المقاومة الإسلامية في منطقة الشمال وقال إن الحركة ستكون متعاونة وداعمة للرابطة؛ ثم أثنى على كلام وفد الرابطة، مبيناً بأن الحركة ستبقى مساندة لما فيه خير أهلنا وشعبنا الفلسطيني والأمة الإسلامية. 
وفي نهاية اللقاء توجه رئيس الرابطة المهندس أحمد الخطيب بالشكر الجزيل للاخوة في حركة انصار الله على حسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ومد جسور التواصل والتعاون لما فيه من خير لشعبنا الفلسطيني .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top