قيادة "فتح" في الشمال تلتقي فعاليات سياسية وأمنية لبنانية

29 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

التقى أمين سر حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فيّاض، على رأس وفدٍ من قيادة المنطقة، مستشار رئيس الوزراء اللبناني سعدالدين الحريري للشؤون السياسية في الشمال عبدالغني كبّارة في مكتب الأخير في طرابلس، اليوم الخميس 25-1-2018.

وقد بحثَ الحاضرون العديدَ من القضايا المتعلِّقة بالشأن الفلسطيني، وآليات التصدّي للمشروع الصهيوأميركي، وسُبُل دعم المقدسيين من أجل استمرار صمودهم في مواجهة جيش الاحتلال الصهيوني، ومنع مشاريع تهويد القدس.

وتناولوا ملفَ إعادة إعمار مخيّم نهر البارد، وكيفية تسريع عملية الإعمار من خلال إشراف ومتابعة الحكومة اللبنانية لسير الأعمال التي تُنجِزُها "الأونروا".

ثُمَّ زار الوفدُ رئيس شعبة المعلومات في الأمن العام اللبناني - فرع الشمال العقيد خطار ناصر الدين.

وخلال اللقاء، أكَّد فيّاض أهميَّة حفظِ أمن المخيَّمات في لبنان خاصّةً بعد نجاح الجيش اللبناني في القضاء على العصابات الإرهابية على الحدود اللبنانية السورية، ونجاح القوى الأمنية اللبنانية في حفظ الأمن في الداخل اللبناني، مُشدِّدًا على أنَّ أمن المخيّمات الفلسطينية جزءٌ لا يتجزَّأ من أمن لبنان .

كما تمَّ التطرُّق إلى ضرورة تسوية أوضاع فلسطينيي سوريا كي يتسنَّى لهم الحصول على إقامات شرعية تُسهِّل سُبُل التنقُّل والعمل لهم، بما من شأنه توفير حياة كريمة لهُم لحين عودتهم إلى مخيَّمات سوريا .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top