مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس شمال لبنان يلتقي مدير الأونروا في منطقة الشمال

10 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)

قام وفد من مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس، ممثلا بمسؤول المكتب في الشمال الحاج أبو ربيع الشهابي، ونائبه الأستاذ أحمد ديوان، والأخ أبو علي عليان، بزيارة ولقاء مدير منطقة الشمال في الأونروا الأستاذ أسامة بركة، وذلك يوم الخميس الواقع فيه 2/8 شباط 2018، في مكتب الأونروا الرئيسي في منطقة الشمال.

بحث وناقش الوفد تقليصات الأونروا لخدماتها، والتي طالت كافة القطاعات الطبية والصحية والتعليمية والخدماتية، ومؤكدين ومحذرين من خطورة المرحلة والمستقبل الذي يتهدد اللاجئين بحال استمرت الأونروا بسياستها وتقليص خدماتها، وعدم الوفاء بمسؤولياتها وواجباتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في مخيمات البؤس والحرمان، وفقدان حقوقهم المدنية والإنسانية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top