حركة فتح في الشمال تلتقي المحافظ القاضي رمزي نهرا 

21 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)

التقى امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض برفقة وفد من قيادة المنطقة بسعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا وحضور الريس حسن غمراوي رئيس بلدية البداوي في مكتبه في سراي طرابلس .

تم بحث عدة مواضيع انمائية تتعلق بمخيمات الشمات وفي مقدمتها انقطاع الكهرباء عن عدة احياء في المخيم حيث طلب فياض من سعادة المحافظ التدخل لدى شركة كهرباء قاديشا من اجل القيام باصلاح الاعطال في مخيم البداوي وانجاز الصيانة المطلوبة للمحولات الكهربائية خاصة في ظل الزيادة السكانية التي طرأت على المخيم بعد النزوح من مخيمات سوريا و الاحوال الجوية الصعبة في فصل الشتاء .
كما تم التطرق الى الاوضاع الصعبة التي يعاني منها ابناء مخيم نهر البارد وخاصة حالة الاكتظاظ السكاني نتيجة الزيادة الطبيعية والتي تتطلب السماح للعائلات بالبناء فوق بيوتها ضمن القانون للوصول الى اربع طبقات اسوة بالجوار اللبناني ضمن ما يسمى بالتمدد العامودي .

بدوره وعد سعادة المحافظ بمتابعة هذه المواضيع مع الجهات المختصة ومعالجة ما يمكن تخفيفا لمعاناة ابناء الشعب الفلسطيني مما يسمح لهم بالعيش بكرامة لحين عودتهم الى ديارهم في فلسطين .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top