قيادة فتح تلتقي قيادة الجبهة الشعبية في الشمال ..

05 نيسان/أبريل 2018
(0 أصوات)

التقى وفد من حركة فتح برئاسة امين السر في منطقة الشمال الاخ ابو جهاد فياض على رأس وفد من قيادة المنطقه في مقر الجبهة الشعبية في مخيم البداوي .كان باستقبالهم وفد من قيادة المنطقه برئاسة مسؤولها في الشمال الرفيق ابو ماهر غنومي وذلك اليوم الاربعاء بتاريخ 4/4/2018
بحث الطرفان اهم القضايا السياسيه التي تتعلق بالقضية الفلسطينيه .وخاصة موقف الطرفان الرافض لصفقة القرن و خطورته على مجمل القضيه الفلسطينيه وخطواتها التدميريه ..من خلال قرار نقل السفاره الامريكيه للقدس ومن خلال شطب الانروا ...وبالمقابل شدد الطرفان على اهمية الوحده الوطنيه الفلسطينيه في اطار منظة التحرير الفلسطينيه وتفعيل مؤسساتها وشدد الطرفان على ضرورة عقد المجلس الوطني الفلسطيني بحضور جميع ممثلي شعبنا بكافة اماكن تواجده.
وثمن الطرفان مقاومة شعبنا الفلسطيني في الداخل من خلال مسيرة العوده والتي سقط من خلالها 17 شهيد وحوالي 1700 جريح
ثم اتفق الطرفان على القيام بفاعليات جماهيريه تزامنا مع فعاليات شعبنا في الداخل يوم الجمعه الرافضه للمواقف المعيبه لمحمد بن سلمان التي تدعو صراحه للتطبيع مع العدو الصهيوني..
ودعا الطرفان الى ضرورة الاستمرار في دعم القوه الامنيه المشتركه في البداوي لما لاقت من تأييد والتفاف جماهيري.. ثم اختتم اللقاء بالتأكيد على ضرورة تفعيل دور اللجنه الشعبيه بما يتناسب مع احتياجاتها في المرحله القادمه، تماشيا مع القوة الامنيه المشتركه لحفظ الامن المجتمعي

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top