حركة فتح في الشمال تستقبل وفد من تحالف القوى الفلسطينية

11 تموز/يوليو 2018
(0 أصوات)

استقبل امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض بحضور اعضاء قيادة المنطقة وفدا من تحالف القوى الفلسطينية في الشمال .

يوم الثلاثاء ١٠_٧_٢٠١٨ 
بحث الطرفان في الاوضاع الداخلية الفلسطينية والتحديات الجسيمة التي تمر بها القضية الفلسطينية في ظل صفقة العصر التي تهدف الى القضاء على الحلم الفلسطيني باقامة الدولة وعودة اللاجئين .

واشاد الطرفان بصمود ابناء الشعب الفلسطيني في وجه العدو الصهيوني رفضا لسياسة الاستيطان وتهجير ابناء شعبنا خارج اراضيهم .

واكدا بان الوحدة الوطنية سلاح فعال في اسقاط صفقة العصر لان دماء الشهداء مشاعل تنير درب العودة للاجئين وتثبت حق الشعب الفلسطيني بارضه .

وشدد الطرفان على ضرورة مواجهة تقليصات الانروا التي تؤدي الى الضغط على ابناء شعبنا في الطبابة والتعليم خاصة وضرورة التمسك بها كشاهد على لجوء ابناء شعبنا الفلسطيني لحين عودته الى ارضه التي هجر منها .

واكد الطرفان على دعم القوة الامنية المشتركة في مخيم البداوي بكل الوسائل لتمكينها من القيام بواجبها للحفاظ على امن ابناء شعبنا .
واكدا تطوير صيغة العمل المشترك في الساحة اللبنانية للوصول الى ميثاق شرف يضمن عدم التطرف والتفرد بالعمل الوطني والحفاظ على حسن العلاقة مع القوى اللبنانية والجوار اللبناني .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top